رغى بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عن حب الشباب

3 مشترك

عن حب الشباب Empty عن حب الشباب

مُساهمة  توتى الأحد يونيو 15, 2008 1:31 am

ما هو حب الشباب؟
يعتبر حب الشباب أكثر خطورة من البقع ومن الممكن أن يزعزع ثقتك في نفسك بشكل حقيقي. ومع ذلك، لا يستمر مدى الحياة، فعادة ينتهي بعد انقضاء مرحلة البلوغ. وفي خلال السنوات القليلة الماضية تطورت العلاجات الطبية لحب الشباب بشكل كبير. ويعني ذلك أن طبيبك الآن لديه مجموعة من الكريمات والأقراص التي من الممكن أن تساعد في التخفيف من حالتك. وفي الحالات الخطيرة، قد ينصحك طبيبك بالذهاب إلى متخصص في البشرة (أخصائي أمراض جلدية). فما العوامل التي قد تتسبب في ظهور حب الشباب؟.
جيناتك الوراثية
إذا كان والدك أو والدتك قد عانا من حب الشباب عندما كانا في سن المراهقة، فمن المحتمل أن تعاني من نفس مشاكل البشرة
هرموناتك
في أثناء فترة المراهقة، تصبح الهرمونات المنشطة للذكورة فعالة وتنشط الغدد الدهنية في البشرة. ويتسبب ذلك في إفراز المزيد من الدهون التي تسد المسام وتتسبب في ظهور البثرات والروؤس السوداء. وقد يظهر حب الشباب بسبب التغييرات الهرمونية التي تحدث أثناء فترة الطمث أو بدء تناول حبوب منع الحمل أو التوقف عن تناولها؛ مع أن حبوب منع الحمل قد تبدو غالباً فعالة في علاج مشاكل الجلد أيضاً.
توتى
توتى

المساهمات : 68

عن حب الشباب Empty رد: عن حب الشباب

مُساهمة  نون النسوة الخميس يونيو 19, 2008 2:35 pm

[/b]ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
على فكرة انا دخلت الموضوع ده على انه موضوع تانى ههههههههه

انا جت فى دماغى حب بمعنى الحب يعنى
هههههههههه
بس على فكرة الموضوع ده افيد لان التانى مش مفيد فعلا ده ميجيش منه غير وجع الماااااااااااااغ I love you Rolling Eyes Arrow Arrow Arrow
نون النسوة
نون النسوة

المساهمات : 11

عن حب الشباب Empty رد: عن حب الشباب

مُساهمة  twenky الخميس يونيو 19, 2008 4:13 pm

Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing تيجى نعمل انا وانتى دكتوراه فى حب الشباب يا توتى ............ولا صحيح ايه اخبار البنور .......هههههههه
twenky
twenky

المساهمات : 28